امتياز الاستوديوهات الرياضية – Coreo



تدريبات البنجي هي نمط مرح وفعال من التمارين الموجهة لبناء لياقة بدنية عالية , كل التمارين مستوحاة من الرقص والجمباز , يمكن للمشاركين أن يتوقعوا الشعور بالبهجة بدل التعب أثناء التمارين. ولأنها فريدة من نوعها للغاية ، فهي طريقة رائعة لإعادة إشعال شغف ممارسة التمارين الرياضية دون الشعور بجهد كبير
رواد الاعمال خلف العلامة التجارية (كوريو) , يتفهمون تماماُ أن الاهتمام والاشراف الفردي هو مفتاح النجاح الرياضي لكل عميل، لذلك البرامج التدريبية مصممة بعناية لتكون متاحة لجميع الأعمار في بيئة مألوفة , حميمية ومليئة بالمرح.
اكتسبت استوديهات البنجي شعبية هائلة منذ اطلاقها , نسبة لأنها مدمجة وقابلة للإدارة ذاتيا ومنخفضة التكلفة وقابلة للإنشار بشكل مذهل , ستميز عملك من خلال هذه العلامة التجارية مع معدل منافسة شبه منعدم في المنطقة

الموقع الالكتروني للشركة

https://www.coreo-gym.com

لدى المشروع مؤشرات طلب كبيرة كما يتضح ذلك من واقع المبررات التالية :

  • نمو الوعي الصحي المتزايد لدى الجمهور يدفهم للإهتمام بصحتهم وممارسة الرياضة
  • انتشار السمنة يدفع الجمهور للبحث عن حلول محترفة لتطبيق انظمة الدايت والبرامج الرياضية
  • محاكاة وتلبية إحتياجات رياضية متنوعة لفئات متباينة
  • نموذج عمل مثبت نجاحه عالمياً ,

رسوم الإمتياز لرخصة مطور منطقة : 262 الف ريال

رسوم الإمتياز لرخصة مشغل فرع : 80 الف ريال

تكلفة تأسيس الفرع : 80,000 – 120,000

متوسط فترة الاسترداد : 16 شهرا

- تجدر الإشارة الى أن مالك رخصة امتياز دول الخليج , مخول قانونياً وإدارياُ في بيع رخص الامتياز الفرعية لمصلحته , وذلك لأي طرف ثالث يرغب في تشغيل امتياز فرعي في المملكة وأي من دول الخليج.

- تقدم الشركة المانحة مجموعة دعم كاملة لإنشاء وتشغيل وتسويق مفهوم الاستوديهات الرياضية.

 

- لمعالجة أي من استفساراتك أو تزويدك بأي تفاصيل مطلوبة , بما في ذلك اتفاقية الإمتياز النهائية. في حال رغبتك بإعتماد وتفعيل الامتياز.

- تقدم : كيف أبدأ , خدمة مجانية لمراجعة العقود , الترجمة , الدعم الفني , ومعالجة أي من استفساراتك بشأن هذا الامتياز. وتزويدك بأي تفاصيل مطلوبة , بما في ذلك اتفاقية الإمتياز النهائية. في حال رغبتك بإعتماد وتفعيل الامتياز.