لتسويق مشروعك


يُعد الإعلان على الإنترنت طريقة فعالة للوصول إلى جمهورك المستهدف لرفع علامتك التجارية (الوعي) أو لتوليد المبيعات لمنتجاتك او خدماتك.

تنمية نشاطك التجاري باستخدام :

إعلانات Google

اعرض إعلاناتك للعملاء عند بحثهم على "بحث Google" و"خرائط Google" عن أنشطة تجارية مماثلة لنشاطك. وستدفع فقط مقابل النتائج المرجوّة، مثلاً عندما ينقر العملاء على الإعلان لزيارة موقعك الإلكتروني أو الاتّصال بنشاطك التجاري, يمكنك الظهور في اللحظة نفسها التي يبحث فيها شخصٌ عن منتجات أو خدمات أنت تقدّمها , ويمكن للإعلان الذي يُعرض في الوقت المناسب أن يحوّل الزوار إلى عملاء لمنتجاتك او خدماتك.

إبدأ بتنمية نشاطك التجاري

إعلانات Instagram

يمكن أن يساعدك Instagram على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وتقديم منتجاتك وخدماتك بأسلوب جذاب. كل شهر ، يتفاعل 130 مليون مستخدم على Instagram مع محتوى التسوق. تتيح لك منصة Instagram الترويج لعلامتك التجارية ومنتجك بطريقة ودية وأصلية مع تعزيز الوعي بعلامتك وتحقيق المبيعات عند الوصول لجمهورك الصحيح.

إبدأ بتنمية نشاطك التجاري

إعلانات Facebook

يمكن أن تساعد إعلانات Facebook مشروعك في الحصول على مزيد من الظهور أمام عملائك المحتملين وزيادة حركة المرور إلى محتوى موقع الويب الخاص بك أو زيادة متابعيك على المنصة. سيساعدك خبرائنا على تحقيق هدف معين أو مجموعة من الأهداف. تتضمن هذه الأهداف عادةً زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعظيم معدل التحويلات / المبيعات.

إبدأ بتنمية نشاطك التجاري

إعلانات Snapchat

إعلانات Snapchat ، فعالة بشكل لا يصدق مع جمهور Snapchat وتوفر عائدًا كبيرًا على الاستثمار للشركات من جميع الأحجام.

إبدأ بتنمية نشاطك التجاري

التسويق بالمحتوى
Content Marketing

من تطوير الإستراتيجية إلى إنشاء المحتوى ، تم تصميم خدمات تسويق المحتوى الرائدة لدينا لتحقيق أهداف عملك. قم بتزويد علامتك التجارية بمحتوى رائع بالعربية او الإنجليزية. أجذب الزوار المتميزين من خلال منشورات ذات محتوى عالي الجودة مخصص لجمهورك المستهدف ومحسن لمحركات البحث. يبني العلاقات ويدفع المبيعات. سواء:

  • لموقعك الالكتروني
  • لصفحة عملك على وسائل التواصل الاجتماعي
  • لكتبك الالكترونية
  • مقاطع الفيديو للوصول لجمهور بطريقة مقنعة بصريا
  • النشرات البريدية لتنمية ولاء عملائك
  • تاليف وصياغة النص الاعلاني

إبدأ بتنمية نشاطك التجاري

تحسين محركات البحث - سيو
Search engine optimization (SEO)

يمكنك الحصول على ميزة تنافسية من خلال استراتيجية قوية ومتكاملة لتحسين محركات البحث يمكن لخبرائنا مساعدتك عبر إستراتيجية محترفة تعزز الوعي بموقع الويب الخاص بك, تدفع أعمالك للنمو عبر زيادة حركة المرور والزيارات من محركت البحث. وتعطيك المزيد من الثقة والسلطة في قطاعك عبر الظهور في أول نتائج البحث للكلمات المرتبطة بمنتجاتك وخدماتك.

إبدأ بتنمية نشاطك التجاري

الحقائق


  • مع مئات الوكالات الدعائية والمزيد من القنوات الاعلانية ونقاط الاتصال مع العملاء والمنافسة المتزايدة ، تشعر المنشآت التجارية بالضغط عند الشروع في انشاء حملة إعلانية تحقق الأهداف المرجوة ،
  • بالنسبة للمنشآت التجارية صناعة الاسواق والمحافظة عليها تتطلب الوصول الى الجمهور الصحيح وبناء الثقة , فيما عدا ذلك ستنطوي العملية التسويقية على هدر مالي ونتائج محبطة.
  • يتعرض المستهلكين الان إلى مجموعة من الإعلانات والمعلومات تدفعهم للاختيار فيما يتعلق بالعلامات التجارية التي تكسب ثقتهم , ينخرطون فيها وتقديم ولائهم لها.
  • بالنسبة إلى العلامات التجارية , ليس هناك نموذج اعلاني موحد لكل المنشآت و كوسيلة لتعزيز المبيعات والظهور أمام الجماهير , تتخذ المزيد من المنشآت نهجًا إعلاميًا متخصصا للإعلان بشكل أصلي ومقنع.
  • نعمل على مساعدة الاعمال في اكتشاف الوسائل الاعلانية المثلى للوصول الى الجمهور محدد , عبر منهجية تسمح لعملائنا بتحقيق النجاح المستمر في البيئة الاعلانية المعقدة.

من توليد الأفكار إلى التنفيذ الإبداعي.

يمكننا إنشاء حملات هادفة ومؤثرة للوصول إلى جمهورك المستهدف. مع مجموعة واسعة من العملاء السعداء ، سنعمل على تحديد جمهورك الأساسي ورسالتك الاعلانية. ليشرع خبرائنا بتقديمها بشكل مثالي مع وضع الربحية في الاعتبار.

خدمة عملاء متعددة اللغات : الانجليزية و العربية