مطعم الشواء ياكينيكو


مطعم الشواء ياكينيكو

  • مفهوم مطعم الشواء ياكينيكو هو أسلوب لتناول الطعام حيث يتم تقديم اللحوم النيئة والخضروات للعملاء لشوائها بأنفسهم على طاولتهم الخاصة ، يجع هذا النمط بين تناول الطعام والترفيه التفاعلي، مما يخلق تجربة تناول طعام فريدة من نوعها.

 

في حين أن هذا النمط يشترك في أوجه التشابه مع حفلات الشواء، إلا انه يكون داخلي، ونظرًا لأن اللحم يتم تقطيعه مسبقًا إلى أجزاء صغيرة الحجم، فإنه يشجع الشخص على الاستمتاع ببطء بأنواع مختلفة من اللحوم أثناء الدردشة.مما يسمح بتجربة طعام أكثر راحة.

 

الميزات الأساسية:

  • تجربة تناول الطعام التفاعلية: يتم منح العملاء المكونات الخام، بما في ذلك اللحوم والخضروات المتبلة، والتي يمكنهم طهيها بأنفسهم على الشوايات المدمجة على كل طاولة. هذا النهج العملي لا يعزز تجربة تناول الطعام فحسب، بل يسمح للعملاء أيضًا بطهي الطعام حسب رغبتهم. ووفق درجة الإستواء والنضوج التي يفضلونها.
  • النكهات الكورية الأصيلة: يقدم المطعم أطباق الشواء الكورية التقليدية. ويشمل ذلك مجموعة متنوعة من اللحوم مثل لحم البقر, الدجاج والمأكولات البحرية، وكلها متبلة بالنكهات الكورية.
  • الأطباق الجانبية والمرافقة: تكون الوجبات مصحوبة بمجموعة من الأطباق الجانبية الكورية، المعروفة باسم بانشان، والتي تشمل الكيمتشي والخضروات المتبلة والسلطات ومختلف أنواع الغموس أو الصوصات.

 

نموذج العمل:

  • توليد الإيرادات: يتم توليد الإيرادات في المقام الأول من خلال مبيعات المواد الغذائية، حيث يدفع العملاء إما سعرًا محددًا للوصول لمجموعة واسعة متنوعة من اللحوم والأطباق الجانبية (نموذج كل ما يمكنك تناوله) أو الدفع لكل طبق.
  • وضع السوق: هذا المفهوم يمثل خيار ممتع لتناول الطعام الاجتماعي ومثالي للمجموعات والعائلات، ويمتاز بتجربته الفريدة التي يميز بها نفسه عن أماكن تناول الطعام التقليدية.
  • الخدمة والجو: يتم التركيز على تقديم خدمة سريعة وودية  في أجواء نابضة بالحياة. مع نموذج تصميمي كامل للديكورات الكورية التقليدية، مما يخلق بيئة غامرة ومشبعة ثقافيًا.

 

القيمة والمنافع لدى العملاء:

  • مشاركة العملاء: من خلال إشراك العملاء مباشرة في عملية الطهي، يخلق المطعم تجربة طعام أكثر جاذبية وغير منسية.
  • المرونة في تناول الطعام: يقدّر العملاء إمكانية التحكم في كيفية إعداد الطعام والطهي حسب الرغبة، الأمر الذي يمكن أن يلبي الأذواق الشخصية لكل عميل.

 

القيمة الترفيهية: إن عملية الشواء لا تتعلق فقط بالأكل؛ إنه شكل من أشكال الترفيه، مما يجعله مثاليًا كبرنامج ممتع للمجموعات الصغيرة ويعزز الزيارات المتكررة.

للخدمات المساندة