دراسة مشروع مطعم دايت


دراسة مشروع مطعم دايت

  • ومع نمو معدل الوعي الصحي في المملكة, فإن التنبؤات تشير الى جدوى فعالية الاستثمار في قطاع المطاعم المتخصصة لتقديم وجبات صحية تماما لمتبعي أنظمة الدايت والحمية الغذائية. من الرياضيين و لمرضى السكر وضغط الدم من ناحية اخرى.
  • لقد بات الاستثمار في مجال الأغذية من أنجح وآمن الاستثمارات التجارية اذا نم انشاءه بالشكل المثالي. والسبب في ذلك يعود إلى انه قطاع يعنى بالاحتياج اليومي للناس. فهو نادرا ما يتأثر فيه حجم الطلب بشكل مباشر بالأحداث الاقتصادية أو السياسية.

اليك قائمة الحقائق التالية:

  1. أن منطقتنا تحتل المرتبة الثالثة عالمياً في نسبة انتشار مرض السكري. ويتوقع أن يصل عدد المصابين بالسكري في المملكة إلى 5 ملايين ونصف المليون مصاب خلال خمس سنوات.
  2. أن مرض السكري ارتفع لدى الخليجيين بنسبة 25% في فئة ما فوق ثلاثين سنة. كما يوجد نحو مليونين ونصف المليون مصاب بالسكري في المملكة في الفئة العمرية من 20 إلى 69 سنة. وذلك وفقاً لمؤشرات الاتحاد الدولي للسكري للعام الماضي.
  3. ان المحافظة على مستوى السكر في الدم يأتي بالحرص على الرياضة. والغذاء الصحي الذي يعزز الوقاية من امراض السكر وضغط الدم.
  • لأجل ذلك: انت تستطيع تكوين مفهوم عمل ناجح ومميز. عبر مطعم متخصص في تقديم وجبات دايت صحية, لمتبعي أنظمة الدايت. ملائمة تماماً لمرضى السكري والضغط.

 

  • وأخيراً قائمة المنيو الخاصة بمشروع مطعم الدايت ستقدم: خيارات واسعة من المقبلات والوجبات الرئيسية. والحلويات المعدة وفقا لنمط يراعي متطلبات هذه الفئة من الجمهور.

دراسة مشروع مطعم دايت