X حقيبة الدراسات

المجموع : 0

مبلغ الخصم : -0

المبلغ النهائي : 0

ارسال الطلب
أو احصل على دراستين من اختيارك بـ خذ العرض
أو احصل على ثلاث دراسات من اختيارك بـ خذ العرض

الخدمات المسانده لتاسيس الاعمال




الخدمات المساندة هي باقة خدمة يعمل بموجبها مدراء المشاريع لدينا على تسليمك المشروع جاهزا للتشغيل من خلال الخدمات التالية :
  • تقييم احتياجات العميل لتحديد مزيج الخدمات اللازمة وتحديد التكلفة
  • تزويدك بمعلومات الحساب الخاصة بك لتتمكن من متابعة كافة مراحل مشروعك , معدل تنفيذ الخدمات والتحديثات المتعلقة بها
  • الاشراف على كافة مراحل التنفيذ ومراقبة جودة العمل
  • تسليم المشروع وتقديم المشورة بشأن افضل سبل الادارة والتشغيل

يتم تقديم الخدمة بطريقة مخططة تتوافق مع البناء التدريجي للمشروع دون المساومة على الجودة ,لضمان تجاوز الأخطاء الفردية الشائعة عند تأسيس الأعمال ..

إختيار المواقع

يعد اختيار موقع لمشروع جديد أحد أهم الاجراءات أثناء مرحلة التخطيط للبداية . يمكن لخدمة اختيار الموقع ان تؤثر على إجمالي المبيعات وتكلفة التشغيل , هذا الاختيار يجب ان لا يكون قابل للخطأ !.

الرخصة التجارية

تقوم مكاتبنا بمساعدتك في إستخراج التراخيص والسجلات التجارية عبر متابعة اجراءات التأسيس لدى وزارة التجارة والدوائر الحكومية ذات الصلة.

الديكور

أيا كان عملك التجاري فإن التنفيذ المحترف لأعمال الديكور يعكس هويتك ومستوى اهتمامك بعملائك ويشكل عامل أساسي في نجاح عملك وتميزه

الهوية التجارية

الشعارات الجيدة تترك إنطباعا دائم بإستمرار على عقول الناس , في الحقيقة شعارك هو احد الأدوات التي تعزز اعمالك , أقوى الشعارات هي افضل فرصك للنجاح

كوادر العمل

الموظفون هم الأداة الحقيقية للاعمال , وهم المسؤولون عن إنشاء سمعة جيدة او سيئة لعملك , تعمل إدارتنا بشكل وثيق مع أفضل مكاتب التوظيف والإستقدام لتوفير خيارات موثوقة

توريد المعدات

يعمل قسم التوريدات على مساعدتك لإبرام افضل صفقات التوريد للمعدات الاساسية والمكملة لعملك ,, عبر تقييم الفروق وفترات الضمان وخدمات ما بعد البيع.

التطبيقات ومواقع الانترنت

في واقع اليوم المليئ بالتكنولوجيا وتوجه الجمهور نحو الانترنت ,, فإن إنشاء موقع او تطبيق الكتروني لمشروعك لم يعد شيئا يمكنك التنازل عنه إذا كنت جادا بشأن عملك.

الانظمة المحاسبية والأنظمة الأمنية

يمكن لبرمجيات المحاسبة ان تحسن دقة البيانات وتقديم قيمة هائلة لتحديد التكلفة و الأرباح , بينما تعزز لأنظمة الأمنية الانضباط وتساعد على الحماية من السرقة وتراقب سلوك الموظف وتحفزه على الإلتزام بقوانين العمل.

طلب الخدمات المساندة