تجارة الكافيار


Picture7

russischer-kaviar2

متوسط رأس المال      درهم إماراتي
متوسط الأرباح السنوية متاح ضمن دراسة الجدوى وخطة العمل

القيمة تكون غالبا, فيما ماقل حجمه وغلا ثمنه .. هكذا يقول المثل القديم ,, ينطبق هذا الشعار تماما على المفهوم الجديد لعبوات الكافيار الشخصية (ميني كافيار) , تجارة الكافيار تمثل صناعة هائلة تدر الملايين سنويا على رجال الأعمال ضمن القطاع

يهدف هذا المفهوم الجديد الى تقديم وجبة الكافيار ضمن عبوات شخصية فاخرة يمكن حملها وتداولها بسهولة ضمن تصميم عصري وعملي تماما ليتمكن اصحاب الذوق الرفيع من تناول هذه الوجبة في اي مكان وفي أي وقت من اليوم وضمن خيارات متعددة من كافيار الكريستال الى كافيار اوستيرا ,, منتجاتك من عبوات الكافيار الفاخرة هي خيار مثالي للبيع للفنادق والهايبر ماركت ومباشرة للفئة الذواقة عبر موقع الإنترنت أيضا

متوسط العائد على الاستثمار هو : 23% – الى 39% وفقا لمنطقة وظروف التشغيل

  • أعرف كيفية بداية هذا المشروع ومراحل تنفيذه
  • تعرف على طبيعة منتجات الكافيار المقدمة عبر هذا المشروع
  • تعرف على شروط ومواصفات موقع المشروع واحتياجاته
  • تعرف على التجهيزات , أنظمة التخزين المبرد , البضاعة , ومصادر التوريد
  • تعرف على مواصفات منصة المشروع الالكترونية
  • تعرف على التراخيص القانونية المطلوبة لتشغيل المشروع
  • تعرف على الهيكل التنظيمي وعدد ووصف القوى العاملة والموظفين والخبرات الضرورية لإدارة المشروع
  • تعرف على حجم السوق ومعدل النمو ضمن قطاع المشروع ومستوى المنافسة
  • تعرف على عملاؤك المحتملين
  • تعرف على آلية الربح عبر مبيعات التجزئة لقطاعات مختلفة من العملاء
  • تعرف على قنوات التسويق والبيع الأكثر فعالية للوصول لعملائك ووصول عملائك إليك
  • تعرف على تكاليف التأسيس وتكاليف التشغيل والإيراد المتوقع

التقييم
4.2 (865)
اطلب الدراسة وخطة العمل